الرئيسية / اللمسه / شركة تنظيف شقق ببريدة

شركة تنظيف شقق ببريدة

شركة تنظيف شقق ببريدة

شركة تنظيف شقق ببريدة
شركة تنظيف شقق ببريدة

إن تنظيف الشقة من الأمور الهامة يوميًا للحول على راحة نفسية ونظافة الشقة تعطي طاقة ايجابية لأصحاب الشقة والشقة الغير مرتبة ونظيفة تجلب الاكتئاب والطاقة السلبية لأصحاب الشقة وتجلب الأمراض والحشرات في الشقة ولأصحاب الشقة وهنا يأتي دور شركة اللمسة الأولي الشركة الرائدة في مجال تنظيف شقق ببريدة ولديها خبرة مميزة.

لماذا شركة تنظيف شقق ببريدة مختلفة عن باقي شركات التنظيف الاخري؟

شركة اللمسة الأولي من أفضل واعرق الشركات الرائدة في تنظيف شقق ببريدة فالشركة لديها خبرة وكفاءة ومهارة عالية وفائقة في  القيام بكل أعمال التنظيف الخاصة بالشقة والقيام بترتيب وتعطير وتبخير الشقة بعد تنظيفها تمامًا وغسل السجاد وكل المفروشات والمنسوجات.

كيف تقوم شركة تنظيف شقق ببريدة بإجراء عمليات التنظيف:-

  • تقوم شركة المسه الأولي بإرسال مندوب متخصص من الشركة لفحص الشقة ومعرفة  مدي اتساخها وما تحتاج إلية من تنظيف.
  • يقوم العمال والمتخصصين بتنفيض كل السجاد والمفروشات وإزالة الأتربة والغبار من عليها.
  • يقوم بعدها العمال بغسل كل السجاد والموكيت والستائر الموجودة في الشقة باستخدام احدث أجهزة البخار المميزة وأجهزة التجفيف المتطورة.
  • القيام بغسل النوافذ والأبواب وإزالة العنكبوت الموجود بالشقة من جميع الجوانب.
  • القيام بإخلاء الغرف وتنظيفها وغسلها وغسل كل الحوائط بها وجميع المفروشات وتعقيمها وتعطيرها وترتيب الغرفة وتنسيقها مرة أخري.
  • القيام بتطهير وتعطير الملابس الموجودة في الغرفة.
  • شركة اللمسة الأولي تقوم باستخدام أجود وأفضل أنواع المنظفات والمطهرات العالمية والمطورة والمستوردة التي لا يوجد لها مثيل في أي شركة أخري.
  • الشركة تقوم باستخدام الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة للقيام بكل عمليات التنظيف المختلفة والمتعددة.
  • الشركة لديها خبرة مميزة في تنظيف كل أنواع الأثاث المختلفة والمتعددة وتتمكن من تلميع الأثاث و مكافحة كل أنواع الحشرات وإبادتها بطريقة صحيحة من الشقة.
  • الاهتمام بتنظيف الحمامات وجلي البلاط والسيراميك وتعقيم الحمام وتطهيره جيدًا0
  • القيام بتعقيم المطبخ وغسل المطبخ والبوتاجاز وجميع الأجهزة والأواني وتعقيمه جيدًا.

خبرة ومهارة عالية وفائقة:-

إن شركة اللمسة الأولي لديها خبرة عالية ومميزة ومهارة فائقة في كل أعمال تنظيف الشقق والشركة تعمل منذ العديد من السنوات مما عمل على زيادة خبرة الشركة وعمالها واستخدامها لأفضل أنواع المنظفات وأفضل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة والتي تعمل بكفاءة عالية الشركة لها العديد من الفروع وتقدم أعلى العروض وأفضلها وخدمات إضافية ومميزة لعملائها.

خدمة عملاء مميزة:-

إن شركة اللمسة الأولي لديها فريق  مميز من خدمة العملاء الذين يقومون بالعمل على مدار 24 ساعة متواصلة دون كلل أو ملل ويعملون فى العطل الرسمية ويقومون بالرد السريع على استفسارات العملاء وشرح العروض المناسبة لكل عميل والرد على مكالمات العملاء وشكواهم والاستماع إليهم والرد بلباقة ومهارة وسرعة على العملاء للحصول على ثقتهم ورضاهم.

أسعار شركة تنظيف شقق ببريدة:-

شركة اللمسة الأولي تقوم بأداء العديد والكثير من الخدمات لعملائها بأسعار بسيطة مقارنًة بباقي شركات تنظيف الشقق فالشركة تقدم العديد من العروض الرائعة والمميزة والتي تجعلها من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف الشقق والشركة تقوم باستخدام أفضل الأجهزة والمواد المنظفة للشقق والامنه على العملاء وعلى البيئة.

الاتصال بنا :-

إذا كنت تريد تنظيف شقتك والحصول على مستوي رائع من النظافة والتعطير والتعقيم لمطبخك وشقتك وحمامك وغرفتك فمالا عليك سوي الاتصال بشركة اللمسة الأولي فنحن نصل لأي مكان في المملكة العربية السعودية ولدينا فريق عمل مميز ورائع وخبرة على اعلي مستوي من المهارة والدقة والكفاءة والإتقان في العمل.

شاهد أيضاً

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مما لا شك به أن مشكلة تسرب المياه أصبحت من المشاكل المؤرقة للغاية لأصحاب المباني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!