الرئيسية / اللمسه / شركة تنظيف شقق بعنيزة

شركة تنظيف شقق بعنيزة

شركة تنظيف شقق بعنيزة

شركة تنظيف شقق بعنيزة
شركة تنظيف شقق بعنيزة

إن تنظيف الشقق وترتيبها ليس من الأمر الصعب ولكن يحتاج الى الكثير من الوقت والمجهود من ربة المنزل فإذا أردت توفير الوقت والجهد والمال فما عليك سوى الاتصال بشركة اللمسة الأولي اكبر وأفضل واعرق شركة تنظيف شقق بعنيزة تمتلك أسطول كبير من العمال والفنيين والخبراء وأجهزة مميزة وحديثة.

أفضل شركة تنظيف شقق بعنيزة:-

شركة اللمسة الأولى من أفضل الشركات العريقة والتي تمتلك خبرة واسعة وكبيرة في نظافة الشقق فالشركة لديها فريق مميز من العمال والخبراء والمتخصصين على اعلي مستوي من الخبرة والكفاءة وتقوم باستخدام أفضل المنظفات والأجهزة الحديثة.

 ما هي الخدمات التي تقدمها الشركة :-

  • القيام بتنظيف المنزل من الغبار والأتربة والعنكبوت وغسل النوافذ والأبواب.
  • القيام بجلي بلاط  وسيراميك ورخام الشقة.
  • العمل على غسل كل الموكيت والسجاد والمنسوجات والمفروشات الموجودة بالشقة وتعقيمها وتعطيرها.
  • مسح كل الجدران والحوائط الخاصة بالمطبخ والحمامات.
  • ترتيب وتنسيق الشقة مرة أخري بعد إجراء كل أعمال التنظيف المتفق عليها.

مميزات شركة تنظيف شقق بعنيزة:-

إن شركة اللمسة الأولي  من الشركات الرائدة والتي لديها العديد من المميزات مما جعلها الشركة الأولي في تنظيف الشقق ومن أهم هذه المميزات:-

  • الالتزام بالمواعيد:-

إن شركة اللمسة الأولى لديها اهتمام بالمواعيد وتحرص على الوصول في الموعد المحدد المتفق علية من قبل الشركة مع عملائها الكرام والشركة تقوم بتحديد هذا الوقت بعد مراجعة كل مواعيدها والاتفاق بينها وبين العميل وأخبار العميل بالموعد المحدد حتي يكون في انتظار الشركة.

  • خدمة عملاء مميزة:-

شركة اللمسة الأولي لديها خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار 24 ساعة ، حيث تقوم بالرد على العملاء والاستفسار عن طلباتهم وتطلب منهم إن يذكروا مكونات الشقة وما يريدون تنظيفه والعنوان الخاص بالشقة، ثم تقوم بإرسال مندوب من الشركة للقيام بفحص الشقة وما يجب أن يتم بها من أعمال للتنظيف ، ثم تقوم خدمة العملاء بتحديد موعد وصول  فريق العمل والاتصال بالعميل وتحديد الموعد وتنثيقة معه.

  • فريق عمال مهرة:-

شركة اللمسة الأولي لا تقوم بالتوظيف لديها إلا من هم ذو خبرة وكفاءة ومهارة عالية ولديهم الخبرة في تنظيف الشقق واستخدام جميع التقنيات والأساليب الحديثة والأدوات والمعدات الحديثة في كل أعمال التنظيف المختلفة.

  • الأجهزة الحديثة والمتطورة:-

شركة اللمسة الأولي تقوم باستخدام أنواع الأجهزة المختلفة والتقنيات الحديثة المطورة للقيام بأعمال التنظيف المختلفة والحصول على أعلى درجات من التنظيف واستخدام أجهزة البخار والنصف بخار وأجهزة اللباد وجلي البلاط والسيراميك للحصول على نظافة رائعة.

  • المنظفات المستوردة:-

إن شركة اللمسة الأولي تقوم باستخدام أفضل أنواع المنظفات المطورة والحديثة وعديمة الرائحة والمنظفات الفعالة والقوية والخالية من أي مواد كيماوية أو أضرار للإنسان والبيئة والشركة تقوم بتوفير جميع العطور المميزة لتعطير الشقة بعد تنظيفها تمامًا.

أسعار تنظيف الشقق بعنيزة:-

إن شركة اللمسة الأولي تعمل باستمرار على توفير كل سبل الراحة لعملائها والشركة تقدم العديد من العروض المتميزة لعملائها وتقوم أيضًا بتقديم العددي من الخدمات التي لا يقوم بها أي شركة اخري بأسعار تتناسب مع كل فئات الشعب ولا يوجد مقارنة بينها وبين باقي الشركات .

اتصل بنا الآن:-

إذا كنت تريد تنظيف شقتك بسرعة وبدقة ومهارة عالية فما عليك سوي الاتصال بشركة اللمسة الأولي والشركة تقوم بالوصول السريع الى أي مكان في المملكة العربية السعودية ، كما تقوم الشركة بتوفير كافة العروض الرائعة والمميزة لكل عملائها وتوفير الخدمات الكثيرة للعملاء المتميزين.

شاهد أيضاً

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مما لا شك به أن مشكلة تسرب المياه أصبحت من المشاكل المؤرقة للغاية لأصحاب المباني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!