الرئيسية / اللمسه / شركة تنظيف منازل بحفر الباطن

شركة تنظيف منازل بحفر الباطن

شركة تنظيف منازل بحفر الباطن

شركة تنظيف منازل بحفر الباطن
شركة تنظيف منازل بحفر الباطن

نعرف جميعا نحن العرب ان بيوتنا و منازلنا هى مملكتنا الصغيرة و التى يجب ان تظل نظيفة مرتبة دائما فنحن شعوب مضيافة جدا فلا يمكن ان يأتى لك ضيف ما فى اى وقت و يجد ان المنزل الذى تعيش به غير نظيف و لهذا اسباب كثير فهناك بعض النساء التى تضطر للعمل لظروف مختلفة و هذا يعيقها من المحافظة على تنظيف منزلها بشكل دورى او ان يكون ساكن المنزل مجموعة من الشباب او الرجال بمفردهم و يعملوون و لا يستطيعون تنظيف هذه المنازل او ان تكون ربة المنزل مريضة مثلا و لا تستطيع لقيام بعمليات التنظيف كما يجب ان يكون كل هذا و اكثر من الاسباب التى تجعل الاستعانة بشركات التنظيف شىء مهم واساسى. شركة تنظيف منازل بحفر الباطن .

شركة تنظيف منازل بحفر الباطن :

ان كنت تمتلك احد الاسباب التى تحدثنا فيها فى بداية موضوعانا او غيرها من الاساباب التى تجعلك مضطرا للجوء الى احد شركات تنظيف المنازل فان الخيار الاول  و الافضل فى هذا الامر هو شركات اللمسة الاولة لتنظيف المنازل حيث انها تعمل عن طريق فريق عمل مدرب على اعلى المستويات و ايدى عاملة ماهرة جدا تتمكن من انجاز عملها بكل سرعة و اتقان وكفاءة .

افضل شركات تنظيف المنازل بحفر الباطن :

  • يتوجه صاحب المنزل الى احد فروع شركتنا او يتفضل بالاتصال بشركتنا و يقوم احد مندوبينا بزيارته فى منزله و معيانته .
  • بعد معاينة المنزل و تحديد السعر و التكلفة المناسبة نتيجة للخدمات التى سيقوم بها فريقنا و تحديد عند افراد الفريق الذى سيذهب.
  • يتم بعد ذلك الاتفاق مع العميل على الموعد المحدد للقيام بعملية تنظيف المنزل و هنا تنقسم المنازل التى تقوم شركتنا بتنظيفها الى قسمين اساسيين وهما .

خدمات شركة تنظيف منازل بحفر الباطن :

  • فى هذا القسم من المنازل تكون عملية التنظيف سهلة للغاية حيث يقوم فريق عملنا بتوزيع نفسه على الغرف للقيام بعمليات تنظيف الارضيات و الجدران.
  • هناك فريق متخصص ايضا يتسلم تنظيف السلالم بالاضافة الى الفريق المختص بتنظيف الشبابيك و الابواب.
  • كما يتواجد لدينا ايضا فريق يقوم باصلاح الشقوق او الشروخ الموجودة فى الحوائط و ترميم الدهانات ان وجد بها مشاكل .
  • يقوم فريق عملنا المتميز بالانتهاء من تنظيف المنزل كاملا و يقوموا بالاتصال بصاحب المنزل وتسليمه المنزل نظيفا تمام ويغادرون المنزل.
شركة تنظيف منازل بحفر الباطن
شركة تنظيف منازل بحفر الباطن

فريق عمل شركة اللمسه الاولي :

هنا يختلف طريقة العمل حيث يوم فريقنا بتقسم العمل الى الغرف الفارغة فيتوجهون اليها و يبدأون فى عملية التنظيف منقسمين الى فرق ايضا، فهناك فريق مسئول عن تنظيف السجاد وهناك فريق مسئول عن تنظيف الستائر و السجاد باستخدام احدث الطرق و المستحضرات، و يهتم ايضا فريق بتنظيف الجدران و الارضيات و النجف وغيره بالاضافة الى تغيير المفارش بغرف النوم و تنظيف المجالس و الكنب بغرف المعيشة.

مميزات فريق عمل الشركة :

  • يكون هناك ايضا فريق يهتم لتنظيم المطبخ تنظيفا شاملا باحدث المعدات و مستحضرات التنظيف الامنة و الغير محتوية على مواد كاوية و من ثم تعقيمه.
  • هناك ايضا فريق يهتم بتنظيف الحمامات و تعقيمها جيدا بالاضافة الى الفريق الاخر الذى يهتم بتنظي الاسطح و السلالم.
  • بعد الانتهاء من تنظيف المنزل كاملا يقوم فريق عملنا بمغادرة المنزل بعد رشه بالمبيدات الحشرية الامنة الموجودة لدى شركتنا.

عزيزى العميل

عند الحاجة الى طلب خدمات تنظيف المنازل من شركات اللمسة الاولى فكل ما عليك هو الاتثال بارقامنا و سياتيك مندوبنا على الفور لنسعد بتقديم خدماتنا اليكم.

شاهد أيضاً

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مما لا شك به أن مشكلة تسرب المياه أصبحت من المشاكل المؤرقة للغاية لأصحاب المباني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!